انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

إطلاق اسم الحسين على شارع في قرية أبو غوش قرب القدس (صور وفيديو)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك الحسين بن طلال
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/11 الساعة 22:38
حجم الخط

مدار الساعة - رصد - أقامت قرية أبو غوش، الواقعة على البوابة الغربية لمدينة القدس، وبحضور السفير الأردني في تل أبيب غسان المجالي حفلا مهيبا بمناسبة إطلاق اسم جلالة المغفور له بإذن الله الملك الحسين بن طلال على جزء من شارع السلام، الذي يعتبر الشارع الرئيس في القرية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التكريم لجهود الراحل الحسين في صنع السلام وتخليدا لدوره الماثل والمشهود في تعزيز السلام والوئام بين شعوب المنطقة.

وحضر الحفل، الذي ألقيت فيه العديد من الكلمات، مدير أوقاف القدس الشيخ عزام الخطيب وقيادات دينية ومن الشخصيات العربية والدرزية، كما حضره السفير المصري لدى تل أبيب.

وألقى السفير المجالي كلمة أكد فيها دور الأردن وقيادته الحكيمة في تعزيز السلم والأمن في المنطقة والعالم، لافتا الى مكانة الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس والحفاظ على هويتها العربية والإسلامية وتعزيز صمود أهلها.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/11 الساعة 22:38